اتبعنا على :



21 ابريل, 2021
02

بنك الدوحة يعلن عن تغيير اسم شركة "بنك الدوحة للتأمين ذ.م.م" التابعة والمملوكة له بالكامل ليصبح "شرق للتأمين ذ.م.م"

يسرّ سعادة / الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني ، رئيس مجلس إدارة شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة التابعة والمملوكة بالكامل لبنك الدوحة، الإعلان عن تغيير اسم الشركة ليصبح "شرق للتأمين ذ.م.م"، على أن تعمل الشركة تحت الاسم الجديد اعتباراً من 31 أغسطس 2020 فور إتمام الحصول على جميع الموافقات من الجهات المختصة. وسيتم استخدام الاسم الجديد على جميع منتجات وخدمات الشركة اعتباراً من التاريخ المذكور جنباً إلى جنب مع الشعار والهوية المرئية الجديدة احتفاءً بتطور أعمال الشركة وعملياتها. وبالإمكان الاطلاع على الشعار الجديد للشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الذي تم إطلاقه حديثاً www.sharqinsurance.com.qa.


Sharq Insurance

هذا وسيبقى موقع المقر الرئيسي لشركة "شرق للتأمين ذ.م.م" كما هو في الطابق الرابع ببرج بنك الدوحة الكائن في منطقة الخليج الغربي، ويتواجد مكتب الحوادث والمطالبات في الطابق الثاني بفرع بنك الدوحة في منطقة الغرافة بالقرب من مول اللاندمارك.

وبهذه المناسبة، تحدث سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة شرق للتأمين "ذ.م.م" قائلاً: "ستواصل الشركة تقديم نفس الحلول التأمينية المتميزة على مستوى الدولة لتوفير الحماية التأمينية للأفراد والشركات سواء الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة والمؤسسات والمجتمع القطري ككل، حيث يمثل تغيير اسم الشركة منعطفاً هاماً في الجهود المبذولة للارتقاء بالعلامة التجارية الحالية للشركة"

وتابع سعادته قائلاً: "إنه مع استمرار شركة شرق للتأمين في النمو والتطور، فإن الاسم الجديد للشركة سيعكس بشكل أدق هذا التوسع في أعمال الشركة، مع الحفاظ على مستوى الجودة العالي للمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة حالياً. ويظلّ التزامنا نحو توفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا هو أولويتنا الأولى لتحقيق التميز في خدمة العملاء. ولن تدخر الشركة جهداً في مساعدة الشركات والمصالح التجارية المختلفة بتزويدهم بالحماية التأمينية اللازمة وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم التأمينية بعناية فائقة. وقد تم تصميم العلامة التجارية الجديدة للشركة لمواءمة منتجاتنا التأمينية تحت علامة تجارية واحدة يسهل تمييزها. وستسعى شركة شرق للتأمين إلى الاستمرار في تعزيز مكانتها وتوسعة وتقوية شبكتها التأمينية وتبنّي أحدث الوسائل المبتكرة لتقديم أفضل حلول التغطية التأمينية مع العمل على زيادة الكفاءة في العمليات والإدارة وتنفيذ الخدمات من أجل خدمة عملائنا الكرام بشكل أفضل وأسرع."

كما أكد سعادته على أن عملية تجديد العلامة التجارية للشركة هو أمر هام للغاية وخطوة أساسية في تطوير أعمال الشركة وتحديثها حيث نهدف من خلالها إلى مواءمة منتجاتنا وخدماتنا تحت هذه العلامة التجارية الجديدة لتعكس صورتنا واستراتيجيتنا الموحدة الرامية إلى النمو والتوسع في الحاضر والمستقبل. كما يعكس تغيير الاسم التزام الشركة بتبنّي الابتكارات والتقنيات المتقدمة اللازمة لتشكيل مستقبل الخدمات التأمينية وذلك من خلال تحقيق الاستجابة الفورية لاحتياجات السوق والأخطار المستجدة والناشئة."

ويأتي تغيير العلامة التجارية في وقت بالغ الأهمية، ويشكل هذا التغيير مكوناً هاماً نحو بناء ثقة العملاء وتعزيز ولائهم للعلامة التجارية كما يعكس الصورة المهنية للشركة في خضم سعينا للتوسع في السوق."

نبذة عن شركة شرق للتأمين ذ.م.م

شركة شرق للتأمين "ذ.م.م" هي شركة تأمينات عامة مملوكة بالكامل لبنك الدوحة، ويقع مقرها في دولة قطر، ومرخصة من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال لتقديم جميع أنواع التأمين العام. والشركة حاصلة على شهادة الآيزو 2015:9001 مع تصنيف ائتماني بدرجة “BBB” من مؤسسة ستاندرد آند بورز. وتعمل الشركة على تسهيل الحلول التأمينية المتميزة للحماية من الأخطار المشمولة في التأمينات العامة لعملائها سواء من الأفراد أو الشركات من خلال منتجات تأمينية شاملة ومتكاملة مع توفير خدمات ما بعد البيع بصورة سلسة ومريحة في تسوية المطالبات التأمينية. وتمتلك الشركة شبكة قوية من الشراكات مع شركات التأمين وإعادة التأمين على الصعيدين الإقليمي والدولي لمساعدة العملاء على إدارة كل مرحلة في العملية التأمينية بشكل فوري وسريع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.sharqinsurance.com.qa.

 

Post Rating

Privacy Statement  |  Terms Of Use
Copyright 2012 by Doha Bank Qatar