اتبعنا على :



21 ابريل, 2021
09

تأكيدا بالتزام الشركة بالمعايير الدولية.. "بنك الدوحة للتأمين" تحصل على شهادة الآيزو 2008:9001

الدوحة-الشرق: حصلت شركة بنك الدوحة للتأمين على شهادة الآيزو 2008:9001، وهذه الشهادة تعدّ دليلا على التزام الشركة بالمعايير الموضوعة وحرصها على التميز في كافة أعمالها.

وقد حصلت الشركة على الشهادة من قِبل شركة "سوسيتيه جنرال دي سيرفيلانس" SGS العالمية الكبرى في مجال التفتيش والفحص والتدقيق، ومقرها جنيف في سويسرا، وذلك تقديرا لتقديم الشركة لخدمات التأمين العام داخل الإطار الرقابي. ويذكر أن شركة سوسيتيه جنرال دي سيرفيلانس هي أشهر الشركات العالمية في مجال التدقيق ومنح شهادات الجودة، ولديها فروع في 75 دولة حول العالم.

وتعد شركة بنك الدوحة للتأمين، وهي شركة تابعة لبنك الدوحة ومملوكة بالكامل له، أول شركة متخصصة في مجال التأمين العام يؤسسها بنك قطري ومرخصة من قِبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: "يسعدنا ويشرفنا حصول شركة بنك الدوحة للتأمين على شهادة الآيزو. وسوف نستمر في تركيزنا على تحسين الخدمات التي نقدمها لعملائنا من خلال عملنا كموردين لخدمات مالية متكاملة تحت سقف واحد".

وأكد السيد/ سيتارامان أن الحصول على شهادة الآيزو إنما يعكس إصرار بنك الدوحة على الالتزام بالمعايير الدولية. وأضاف قائلاً: "تركز شركة بنك الدوحة للتأمين على تقديم خدماتها لعملائها وفقاً للمعايير الدولية، وتعرض عليهم خيارات أفضل مما يؤكد توفر ممارسات الحوكمة الجيدة فيها".

ومن جانبه، أشار السيد/ مانوج كومار، المدير التنفيذي لشركة بنك الدوحة للتأمين إلى أن هذه الشهادة تقوي سمعة الشركة كمورد دائم لخدمات عالية الجودة، وقال: "تمثل هذه الشهادة تأكيدًا على جودة خدمات وحلول التأمين العام التي نقدمها للمؤسسات في قطر. وبدعم مجلس إدارتنا، فإننا سوف نواصل نمونا ومسيرتنا نحو التميز في مجال عملنا".

Post Rating

Privacy Statement  |  Terms Of Use
Copyright 2012 by Doha Bank Qatar